Talk:جذابة

From The Arcs Network
Jump to: navigation, search

شفاه انجلينا في الصدارة!

شفاه انجلينا في الصدارة!

في واحد من أكثر التصويتات غرابة في تاريخ موقع "E" الإلكتروني المعروف، أعلن الموقع عن تصويت مفتوح للجماهير لاختيار أجمل ما في النجمة أنجلينا جولي، وهو التصويت الذي أقبل عليه الجمهور بشكل كبير خلال الأسابيع الماضية.

وكانت نتيجة التصويت كالتالي:

المركز الأول كان من نصيب شفاه الممثلة النجمة، وهي الشفاه التي تلفت نظر جميع من يراها على شاشة السينما، للأسف، فالشفاه التي لم تتعرض لأي عملية تجميل في تاريخها لا تبدو في أفضل حالاتها إلا عندما تكون الممثلة حزينة، مقطبة، أو تفاوض للحصول على المزيد من المال.

أما المركز الثاني فقد أحتلته عيني أنجلينا جولي، فرغم كونها عينين معتادتين، إلا أن جمالها الأخاذ في طبيعيتها ورونقها ولونها الأخضر الذي يخطف الألباب. وجاء ذكاء أنجلينا جولي في المركز الثالث، ليكون دماغها هو عقلها المدبر لكل شيء، ولا تستطيع بأي حال أن ترفض حقيقة أن سيدة قادرة على أن تكون عملاق شباك تذاكر أمريكي، وأيضًا سكرتيرة في الأمم المتحدة ليست ذكية بأي حال من الأحوال.

أما حنان وأمومة أنجلينا جولي ممثلاً في ذراعها اليسرى فقد استقر في المركز الرابع، حيث قامت أنجلينا بكتابة تواريخ وأماكن ميلاد أطفالها الأربعة حتى اللحظة كوشم على ذراعها اليسرى مؤكدة على محبتها لأطفالها. أما في المركز الخامس فجاءت الشامة الرقيقة التي على جبين النجمة الهوليودية، والتي وإن تبدو كعيب صغير على وجهها الجميل، إلا أنها تزيده جمالاً وتعطيه بعدًا عاديًا، كأنما أنجلينا هي واحدة أخرى من الفتيات، لديها أخطائها تمامًا كالأخريات.

واختتم هذا التصويت العجيب في المركز السادس أجمل جزء في النجمة أنجلينا جولي، ألا وهو قلبها الرقيق الذي فتحته لاستقبل ثلاثة من اليتامى من أنحاء العالم، كما أنها تحاول جاهدة أن تساعد من يحتاج المساعدة طوال الوق

وكالات

7/13/2008